شقاوة بنات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للشقاوة حلاوة


    روايه عربجيه رومنسيه

    avatar
    شقاوة بنت


    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 22/01/2011

    روايه عربجيه رومنسيه  Empty روايه عربجيه رومنسيه

    مُساهمة  شقاوة بنت الثلاثاء يناير 25, 2011 1:12 am


    بسم الله الرحمن الرحيم قرات الروايه هاذي في احد المنتديات وحبيت انقلها لكم



    البارت الاول
    الطعنه الاولى
    عائلة عبدالله :عبد الرحمن 55,محمد52,سعد47,خالد39,حنان35 ,زينه30
    عبد الرحمن متزوج نهى40
    عيالهم
    جنى عمرها 29 متزوجه ولد عمها سعد حامد وعنده بنت مرام 2 سنه وحامل حلوه شعرها بني طويل لحد ظهرها خشمها صعير ومرفوع جسمها يجنن بس مع الحمل طلع لها بطن سعنون قصيره عيونها اسود وساع وفمها صغير وبينكي لونها ابيض طالعه لامها فكل شيء
    طلال عمره 25 يقول ان الحب يجي بعد الزواج فكذا صح ولا لا صاحب ابن عمه خالد نواف الروح بالروح خاطب بنت عمته حنان خلود شعره بني على اسود وعيونه عسلي شعره ناعم وعيونه وساع شعره عادي خشمه سيف و لونه برونزي معظل عصبي بس حنون دايم يمزح بس بسرعه يعصب
    فجر بطلتنا د>>نشوف من البطل >عمرها23 اخر سنه جامعه ناويه تعيش حياتها فله كانت تحب ولد عمها محمد يوم كانت بأولى جامعه بس اكتشفت شي وسابته وهو من وقتها مصر يفهمها وهي رافضه بس الحمد الله نسيته شعرها بني على احمر صوتها مبحوح ضحوكه جسمها جنان طويله شوي نحيفه وعضامها ضعيفه اي دقه تتكسر عيونها عسلي فاتح ورموشها غزيره طيوبه وتحب الاطفال ودايم تناقر مرام عندها عشق للحيوانات مو طبيعي بس مااحد ملقيها وجه شعرها ناعم وطويل مررررااا عندها صوت فانتاستك في الاغاني فمها بينك ومنفوخ شوووي خشمها سلة سيف لونها برونزي عندها خوف مو طبيعي من الحشرات والاماكن العاليه و تكره خلود خطيبة اخوها
    صاحبة عنود بنت عمتها زينه نفس العمر والسنه واخواة بالرضاعه
    نسيم 22 سنه تحب فجر ودايم معاها في كل مكان شعرها بني و وخشمها سيف صاحبة العنود وهند بس مع هند اكثر رجه ودجه وماتعرف المكياج الى في المناسبات مضاربجيه ودايما تضارب طلال ومرام شكلها بين جنى وفجر بيضه و وخشمها صعير وفمها زي فم فجر جسمها حلو لا دبه ولا نحيفه قلبها طيب وتخاف من الحيوانات وبالذات البساس والجن <<<ولها قصه مع ذا بس ماتحب تسولف لاحد عنها


    عائلة محمد زوجته ماتت
    علاء28 يعشق فجر وهيا كانت تحبه بس في شي سار وهوا يبغى يفهمها هالشي حلو يشبه اخته بس ملامحه رجوليه واسمر شوي
    هند22 صاحبة نسيم حلوه شعرها اسود وعيونها سودا بيضا وفمها صغير نحيفه وطويله


    سعد متزوج وحده لبنانيه بعد ماجابت بنته شردة وطلبت الطلاق وعيالها ماسألو عنها
    حامد 32 زوج جنى يموووووووووت فيها وفي الارض اللي تمشي عليها وهيا بعد تحبه مدلعها عيونه زيتي فاتح وبنته كمان طالعه لو خشمه سيف ولونه ابيض
    لميس 16 جنيه تفكيرها اكبر منها بكثير تحب الرقص شعرها قصير وكدش عيونها بني ماتعرف المكياج اصلا ما تحتاج ما شالله جسمها وسط فالنحف والطول

    خالد خوله
    عواطف 26متزوجه ولد عمتها ومسافره اسبانيا عندها ولد اسمه امين 9 سنين دبدوب
    نواف 25 يالبى قلبه طيووب بس اذ عصب عصب طويل ومعضل وجمييل جدا <<خخخ>>خشمه سيف لونه برونزي وعيونه عسلي شعره حلووووو بس مو طويل عليه صوت يجنن ويطيح الطير من السما ياويل احد يتكلم عن البنات قدامه بس ترى مو مغازلجي

    منى 14 البنت حلوه وماترضى الظلم طموحه ناعمه ودايم على الانترنت رسامه

    حنان جاسم

    كنان 27طالع براا راح اسبانيا مع زوجته عواطف وولده امين
    خلود 24 حلوه شعرها اسود عيونها عسلي وبيضه مرراا متكبرااا وتغار من فجر ونسيم تموت فطلال وتنقهر منه لانه مو ملقيها وجه


    زينه عادل
    عنود 23 حلوه تقول الحقيقه في الوجه تحب فجر وتدافع عنها خشمها سلة السيف شعرها لنص ظهرها شفايفها بينك تحب طلال بس شايله حبه في قلبها بس فجر عارفه بهالشي
    ريناد 14 حلوه بيضه ونحيفه و خشمها طويل وشعرها اسود لنص كتفها
    نجود3 حلوه ودووووبه ومدلعه
    الفصل الاول

    طق طقطقطقطق
    فجر:مين
    الشغاله:مدام ماما قول انتي لازم يصحى الحين
    فجر:طيب خلاص تقلعي
    الشغاله:تيب مدام
    فجر تطالع الساعه:افففف
    قامت شغلت الانوار
    فجر راحت قدام عنود <<<مع العلم انهم ساكنين جنب بعض يعني كل شوي وهم ناطين عند بعض وهيا 7 فلل
    المهم فجر وقفت قدام عنود وكانت نايمه على الكنبه
    فجر:هي انتي قومي لا اشوتك
    عنود:شششش اسكتي ضاع الحلم ياحماره
    فجر:اقول قومي لا اوريك
    عنود:مابي
    فجر راحت الحمام وعبت مويه
    ورجعت و لقيت ها صاحيه:وجع وربي ما لاكب المويه فو احد
    عنود:انا صحيت روحي عند اختك
    فجر:فكره منها اصحيها ومنها ماصرف مويه<<<لا من جد
    عنود تبوس يدها وجه وقفا وتدخل الحمام
    فجر راحت عند نسيم فتحت الباب ودخلت شوي شوي
    وطشششششششش كبت المويه فوقها
    نسيم بصراخ:وجع وجع وجع هبله شوفي ايش سويتي <<<كانت كلها مويه
    فجر :هههههههههههههههههههههههههه تستاهلين
    طراخ ماتدري الى والمخده فوجهها<<<اشوى انها المخده
    نسيم:يالله براا لا اقوم ادعسك
    فجر طلعت وهيا تضحك
    طلال كان توه صاحي من النوم
    طلال:ترارترارتاررتر<<<يغني
    فجر طق قط طق طق قط طق طق
    طلال:ادخل
    فجر:دخلت ماطلبت اذنك
    طلال:اجل ليش تدقين
    فجر:فيني طرب
    طلال:وانا اقول ماعندنا احد محترم في البيت
    فجر:اقول بس اسكت
    طلال:احلفي
    فجر:اديني الاب حقك
    طلال:لا وحقك
    فجر:خربان<<كذابه
    طلال:مداك تخربينه
    فجر:والله خرب ايش اسوي
    طلال:طيب خذيه
    فجر:فينه
    طلال:فوق السرير
    فجر اخذته وخرجت
    طلال:طيب قولي شكراً
    فجر تصارخ:مابي
    دخلت فجر غرفتها وهي تضحك
    شافت عنود تصلي ضربت راسها:وانا اقول ناسيه شي استغفر الله كله منك
    عنود خلصت:وانا ايش سويت
    فجر:مادري خخخخخ
    عنود :الحمد الله والشكر
    فجر:اقول مو كانك من امس تحمدين ربي
    عنود:وانا ضايقتك فشي
    فجر:لا
    عنود:اجل كيفي انا باحمد ربي
    فجر:هههههههههههه
    فجر قامت تصلي

    عائلةحنان
    حنان دخلت الغرفةحقت بنتها ماتحب الشغاله تصحيها
    حنان:خلود حبيبي قومي صلي
    خلود:طيب خلاص قايمه
    حنان خرجت من الغرفه
    خلود:اذا صحيت اصلي غرفة خلود
    زينه

    زينه كانت جالسه في الصاله شوي نزلت بنتها ريناد:صباح الخير
    زينه:صباح النور
    ريناد:ماما فين عنود
    زينه:راحت عند خالك عبد الرحمن
    ريناد:وانا اخر من يعلم
    زينه:ليش ماعلمتك
    ريناد:لا
    زينه:والله انا قلت لها تعلمك
    ريناد:ماعلمتني
    زينه:فطرتي
    ريناد:لا
    زينه قومي صحي نجود و قولي للشغاله تعبي لكم فطور
    ريناد :طيب
    عائلة خالد<<ياحوبي لهالاسم
    منى تمشي شوي شوي لعند سرير نواف
    بووه نطت عالسرير
    نواف فتح عينه متعود على حركات اخته :قديمه
    منى:تصدق افكر اغيرها
    نواف :ايش تبغين
    منى:ابغاك تقوم تصـــلي
    نواف :صليت ياذكيه
    منى قوم افطر
    نواف:يالله قومي
    منى:مابي
    نواف قام شالها ورماها برا الغرفه بس بشويش
    منى:وجع
    نواف:هههههه
    منى :نواف لا تفطر ترا تخنت
    نواف:احلفي بس لالالا احلفي
    منى:هههههه
    عائلة محمد
    هند:سلام بابا
    ابو علا:وعليكم السلام
    علا:وعليكم
    هند:هه ههه ه بايخ ماتعرف تختصر
    علا:اقول بس طسي
    ابو علا:اسمعو ترانا رايحين بيت جدكم عبد الله وجدتكم منيره<<<تراني اعرفكم بها يالبى قلبها
    علا:لاتقول بنروح لحالنا
    هند:واذا
    علا:اخاف تضربني ولا ترسلني اروح اجيب عشا و ترجع تقول كثرة قللة ماعرف اوزن لها
    ابو علا ضربه بالمخده:استحي ياولد هاذي امي ترا
    علا يمسك مكان الضربه:اووووو
    هند تتثاوب:فيني نوم
    ابو علا:ليش مانمتي
    هند تحك راسها:امممم لا
    ابو علا:اوريك هاذا من الانترنت شكلي بشيله
    هند بخوف:لالالالالالا مو منه اصلا الاب حقي خربان امس شربت كابتشينو
    ابو علا:ههههههه امزح مابشيله بس تنامين خلاص كله اسبوع وترجع المدارس
    علا:ابوي ودي باسبوع اجازه كمان
    ابو علا طالع فيه:اقول احمد ربك لا الغي ذا
    (مع العلم انه كل اولاد العائله يشتغلون في شركات العائلة وهي ثلاث شركات غير الي يشتغلون اشغال ثانيه دكاتره و اللي يدرسون برا )
    علا:لالاللالا الى ذي
    هند:هههههه
    عائلة سعد
    سعد:سلامات حبيبي مو على بعضه سلامات
    لميس:كح كح كح غبار غبار<<<تراهم عادي مع ابوهم
    سعد:ههههه وش تبيني اغني لتامر ولا مساري
    لميس:هههه لا بابا غني لbill kulitz احسن
    سعد:اقول من ذا بعد
    لميس:ذا بلبلي
    جنى:السلام عليكم كيفك عمي<<سلمة على راسه
    سعد:انا بخير انتي كيفك وكيف زوجك وفينه
    جنى:شوي شوي حامد راح شغله
    سعد:اقول هالولد دافور من يومه
    جنى:هههههه خليه امكن يحتاجها فيوم ثاني
    كانت جالسه تبكي
    عنود البنت الي ماعمرها غلطت على احد تجي وحده متكبره تكرها تسرق حبيبها عشان تقهرها وحده بس تبي الفكه تسرق الولد الي تمنته الي عمرها ماحلمت في غيره حب طفولتها تجي وحده زي خلود تاخذه وحده بس تبي تنتقم تبي تنتقم من غيرتها ياما حاولت تقهر عنود بس ماقدرت والحين راح تاخد الولد الوحيد اللي تمنته اه ه ه ه ه ه ه
    يادنيه اه


    فجر كانت جالسه على النت تتفرج فاكثر موقع تحبه موقع غرام كانت تقلب في الصفحات تدور شي عشان الجمعه اللي في الاستراحه قررت تكلم البنات وتقولهم يجونها بما انه بقي بس يومين عليها اتصلت اول شي على عنود بعدها
    هند ولميس و منى وبس<<ملاحظين انها ماتصلت على خلود>>كلمتهم وقالت لهم يجون عنده عشان يتجهزون للاستراحه

    لميس قامت تكلم ابوها
    لميس:بابا
    ابو حامد:نعم ياقلب بابا
    لميس بدلع:ابغى اروح عند فجر
    ابوها:طيب روحي
    لميس: بس ترا باقعد ولا يجي الملقوف ياخذني فنص السهره
    ابوها بضحك :طيب
    انبسطت وقامت تنطط عشان تكلم نسيم

    منى:نونو
    نواف:ماورى نونو خير ها ايش بغيتي
    منى تعدل جلستها :ابغى اروح عند عمي عبد الرحمن
    نواف:امممم لا
    منى طالعت فيه :اصلا العيب مو عليك على الي تجي تستشير حضرتك
    نواف :ههههه امزح قومي البسي
    باست راسه وخرجت وهيا تجري بعد ماكلمت امها راحت كلمت نسيم وقالت لها

    عنود وريناد كلمو امهم ولبسو وخرجو
    والباقين كمان



    فجر جالسه في المطبخ تعلم الشغالات ايش يسون قاعده تجهز اكل وتتمكيج جايبه شنطة المكياج معاها<مو عشان شي بس تحب تحط مكياج اذا احد جا عندها كانت لابسه شورت احمر فوق الركبه بشوي<<دامه شورت اكيد فوق الركبه وعليه حزام ذهبي سلاسل وبلوزه سودا علاقي فيها قلب احمر ولابسه شراب اسود لنص الركبه وجزمه حمرا ورافعه شعرها ذيل حصان وحاطه كحل اسود ومناكير حمرا وحاطه قلوس احمر وقاعد تغني
    دخلت عنود من وراها بشويش و: بوووه
    فجر كانت جالسه فوق الطاوله نطت :وجع فجعتيني كيف دخلتي
    عنود:مع الباب
    نسيم دخلت وراه هيا وريناد:هههههههههههه اما كان عليكي شكل
    فجر:بايخين
    عنود:ايوا فين امك وابوك و<<اترددت>>وطلال
    فجر:طلعوا عند تيته
    شوي سمعو الجرس يضرب بسرعه وهبل
    كلهم:لميس هههههههههههه
    لميس:ايش
    فجر:يمه مداك تدخلين
    لميس ادتها اكبر سيفون :ايش تحشون فيني وش قلتو
    ريناد:قلنااااااااااااااا
    لميس ترفع اكمامها: اها
    ريناد:قلنا
    لميس :اتكلمي
    ريناد:ولاشي
    فجر:بنات يالله جناحي انا والاخت <<<ماقصدها نسيم قصدها عنود <لانو هيا عندها جناح وكل بنت او ولد في العائلة عنده جناح وعنود دايم عندها
    عنود:ايوا يالله على جناحنا
    الكل:هههههههههه
    هند دخلت هيا ومنى مع بعض
    عشان بيوتهم اقرب بيوت من بعض
    ريناد نطت تحضن منى عشان هما قريبين منبعض
    هند: وانا مالي حضن
    ريناد:لا
    نسيم راحت حضنتها
    هند طلعت لسانها لريناد
    الكل ضحك

    بعد ماطلعو وقعدو شوي قامو يصلون العصر
    على بال مايصلون خلوني اوصف لكم ايش كانو لا بسين
    عنود بنطلون سكني اسود وبلوزه فوشي
    ريناد:تنوره لنص الفخذ ولونها احمر وكاروهات سودا <<اكيد عرفتوها>>وقميص ابيض وعليه كرفته وكعب احمر ومناكير حمرا وشراب ابيض لنص الفخذ وشعرها فاكته
    منى:برمودا اسود و له جيوب كثير وسلاسل وعليه بلوزه بيضا فيها بنت بالون الاسود كم حيران ولين نص فخذها وكانت مسويه قرنين نازلين لتحت يعني مو زي حقت الابتدائي
    نسيم:كانت لابسه بنطلون اسود جلد ولوزه بدون اكمام وعليها شال اسود ورافعه شعرها
    هند كانت لابسه سودا للركبه وعليها قميص اسود ولا بس حزام حديد نازل ولابسه اكسسوار فضي والسلسله طويله
    لميس بلوزه صفرا وبنطلون طويل اسود يشبه حق منى ومافي اكسسوار وشعرها لامته

    خلصو صلاه بعدين
    فجر:بنات نروح السوبر ماركت بكرا
    عنود:ليش
    هند:انا اقول عشان الاستراحه
    فجر:يب
    عنود بدلاخه:طيب واذا
    فجر رمتها بالمخده وقالت:عشان نشتري اكل نحطه في كرشك
    عنود:هاااا اناعندي كرش يا عود الاسنان
    فجر:هههههههههههههه ايه عندك
    عنود بدلع <<ايش قلبك:ايه على الاقل انا عندي كرش مثالي مو مغاره
    الكل:هههههههههههههه
    منى :ذكرتيني بخلود
    فجر:عيب عليكم
    الكل:فتح عينه على الاخير
    فجر ماقدرة تتحمل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    الكل عدا عنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    فجر عرفت ان عنود اتضايقت:نسيم نسيم
    نسيم ماسمعتها مسرحه
    فجر اشرت لهم بصوت واطي:بنات اربطوها
    البنات هجمو عليها وطاحو فيها لين ماستسلمت ربطوها على الكرسي
    فجر:هههههههههههههه<فاطسه ضحك
    فجر:وربي شكلك يضحك
    نسيم فكوني
    فجر:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا
    نسيم وربي لاوريكم
    فجر :امشو بنات ابغاكم برا
    نسيم:لا يشيخه اخاف
    عنود:من ايش
    نسيم:من الجني ترا غرفة فجر فيها جن
    فجر:لا يشيخه
    نسيم :والله
    فجاءه انفطت الانوار وانرزع بالباب
    البنات:يمههههااااااااااااااا
    نسيم تبكي
    طلع صوت قوي
    هند:اااااء
    فجر :بنات اتجمعو فمحل واحد
    راحو كلهم عند نسيم
    فجر:هند ريناد عنود منى لميس

    كلهم معدا لميس ردوا
    فجر:لميس لميس فينك
    البنات كلهم يبكون
    فجر:اعوذ بالله
    طااااااااااااااااخ سمعو ضربه قويه
    البنات صرخو مع بعض
    فجاءه سمعو صوت ضحك ورجعت الانوار
    لميس:ههههههههههههههههههههههه وربي اشكالكم تووووووووووووحفه
    البنات بغو يقتلونها بس الحمد الله جات على خفيف بس ضربوها
    واستمر اليوم على كذا ضحك ولعب ومزح واللحمد الله ماجات سيرة الحيه ولا طلال
    نامو ويوم جا اليوم الثاني

    صحيت لميس<<ياخوفي
    لميس حكت راسها وشافت البنات كيف نايمين فوق بعض واللي رجلها فوق بطن الثانيه واللي يدها في شعر الثانيه واللي نايمه فوقهم ضحكت ضحك مو طبيعي
    طلعت الجوال وصورتهم فديو

    وبعدها جابت مويه من الحمام مويه بارده وكبتها فوقهم صحيو مفجوعين معدا وحده كانت نايمه تحتهم لميس اشرتلهم اسكتو بس فجر:لالالالا عنود اصحي عنوده
    لميس شافتها تصرخ نطت فوقها وطاخ طيخ قامو يفارعون انضربو وراحو فجر كانت تدي اكواع وتضحك وتشوت ولميس تخرمش وتعض
    خلصو من بعض
    فجر:اوووو وجع دوووبه
    لميس:اي كوع ذا ولا ابره اووو جنبي
    الكل:ههههههههههههههههههههههه
    بعد العصر لمو انفسهم ومع السواق على السوبر ماركت وربي اشكالهم كانت تضحك كثيرين وجالسين فوق بعض
    والسواق مسكين متفشل منهم مضاربات وجزم تطير على قدام وضحك
    بعد مانزلو عند السوبر ماركت
    كانو متلثمين معاد منى وريناد لافين الطرح

    وهما جوا مسكو 3 عربيات ورا بعض
    وجو 3 صروب
    الصربي 1:ياحلو انت
    الصربي2:يابو احمر<<هاذي لميس شايله شنطه حمرا<<<جاك الموت ياتارك الصلاه
    لميس لفت:خير مضيع
    الصربي3:اي والله يوم شفتك ضيعت
    لميس:اها الاخ كان اعمى وتوه يشوف
    الصربي 1:ليش الحلو معصب
    عنود:كيفها هيا معصبه
    الصربي 3:ياهو يادفاع انت
    فجر:اقول تقلع
    الصربي 3:وانت ايش عليك لا يكون السوق حق ابوك
    فجر:لا حق جدي
    الصربي2:وربي اولاد
    فجر:كيفنا ياصروب
    مشيو وخلوهم
    طاردوهم شوي وراحو
    اتعبت عربيتين بقي وحده
    راحو قسم الشوكلا
    مسكو العربيه وعبو نصها
    وبعدها راحو عند الكيك وعبو كمان
    وبعدها اشترو اشياء ثانيه و فجر وعنود دخلو محل مكياج
    واشترو كم حاجه وخرجو
    يوم جو يحاسبون انفجعوا من المبلغ <<<اراعي عدم ذكر المبلغ خوفا من الالسقطات القلبيه
    يوم جا السواق يحط الاغراض في الشنطه حقت السياره اكتشف انها ماتكفي قام حط نصها في المقعده اللي ورا والبنات ثلاث قدام والباقي ورا فوق بعض اللي قدام كانو لميس ريناد ومنى وورى هند وعنود وفجر و نسيم
    ويوم وصلو جلسو رتبو الاغراض وسهرو شوي ورجعو كل وحده على بيتها ونامو

    عند الاولاد كانو فالينها وسابقين البنات على الاستراحه
    نصهم كورا ونصهم افلام ع mbc2
    وكذا خلصو وجا الصباح من الصباح قامو يتجهزون



    اذا عجبتكم الروايه قولو لي اكملها
    bounce lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 9:05 am